رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عجائب وطرائف

بوتيكات أمام ديوان محافظة الشرقية

المحـافظـات

الجمعة, 19 ديسمبر 2014 07:41
بوتيكات أمام ديوان محافظة الشرقيةاستمرار الإنشاءات المخالفة والتعدى على حرم النيل
الشرقية - جمال الملاح:

فى الوقت الذى تحارب فيه الدولة ووزارة الرى الاعتداءات على حرم النيل سواء بإلقاء المخلفات أو البناء على شواطئه أو فروعه أو أى إشغالات تضر به.

فقد شهد جسر بحر مويس أعلى وأكثر تعديات فى المنطقة الواقعة داخل مدينة الزقازيق بداية من كوبرى الجامعة حتى القناطر التسعة أواخر المدينة فقد تحولت هذه المنطقة إلى ملاه وكافيهات وبوتيكات

ومحال وردم أجزاء كبيرة من النهر، مما أدى إلى ضيق المجرى ولم يحرك ذلك ساكناً من المسئولين بالوحدة المحلية والغريب أن المسئولين بالمحافظة قاموا بإنشاء مقهى وكافيه وإنشاءات استثمارية على جسر البحر بل وفى عرض البحر أمام مبنى الديوان العام مباشرة لدرجة أنه تم البناء والإنشاءات
لتلتهم مساحة كبيرة من مجرى النهر وأقاموا خرسانات مسلحة الأمر الذى أدى إلى استياء العديد من المارة ولأنها تقع أمام كوبرى المحافظة مباشرة فإنها قد تخفى الأنظار للسيارات المتجهة من فوق الكوبرى إلى الاتجاه الآخر وتحجب الرؤية وقد علق الأهالى على هذه التعديات بالمثل القائل إذا كان رب البيت بالدف ضارباً!!
كما طالب الأهالى بمنع وإزالة جميع التعديات الواقعة على جسر البحرالذى كان مثالاً للنزهة والسير على الكورنيش والجلوس أمام البحر والتأمل فى مياهه العذبة.
 

أهم الاخبار