رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة موظفين لـ"العسكرية" لاتهامهما بالانتماء للإخوان

بوابة الوفد الإلكترونية

أمر المستشار ياسر هندي، رئيس نيابة غرب الكلية بالاسكندرية، بإحالة موظفين ينتميان لجماعة الإخوان إلى المحكمة العسكرية لاتهامهما بمحاولة اقتحام نقطة شرطة الورديان وإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى لإصابة مجند وأمين شرطة .

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد هندي، وكيل مباحث غرب، يفيد قيام 4 أشخاص ملثمين يستقلون سيارة ماركة لادا حمراء اللون بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية باتجاه نقطة شرطة الورديان، ما أسفر عن إصابة مجند وأمين شرطة من قوة التأمين المكلفه بحراسة القسم.
انتقلت على الفور قوات الأمن وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج، وتكثيف التواجد الأمني بمحيط نقطة الشرطة وتمشيط المنطقة

للعثور على السيارة المستخدمة في الهجوم وضبط الجناة.

تم عمل كمين للمتهمين ألقي القبض على كل من (علي م ع)، و(محمد أ .م) موظفين وتبين أنهما ينتميان لجماعة الإخوان وأنهما قاما بالاشتراك مع آخرين بالتعدي على أقسام الشرطة لإثارة الرعب والفزع بين المواطنين وتكدير الأمن العام .

ووجهت النيابة لهما اتهامات الانتماء لجماعة محظورة، وحيازة أسلحة نارية، والتعدي على نقطة شرطة الورديان، وإرهاب وترويع المواطنين الآمنين، والتحريض على قتل ضباط الشرطة والجيش.