رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يحذر المقصرين بإحالتهم للنيابة

اللواء محمد نعيم
اللواء محمد نعيم

أمهل اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، المسئولين بمديرية الصحة، أسبوعين لتلافي السلبيات ورفع مستوى أداء الخدمات الصحية بمستشفى قطور المركزي، لافتاً إلى أنه سيقوم بزيارة أخرى للمستشفى بعد أسبوعين للتأكد من قيام المسئولين بتصحيح الأخطاء وتغيير الوضع الراهن للمستشفى للأفضل.

حذر المحافظ من التهاون أو التقصير، مشيرا إلى أنه سيحاسب المهمل في أداء عمله بالاستبعاد والإحالة إلى النيابة الإدارية مهما كانت درجة هذا المسئول.
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها المحافظ لمستشفى قطور المركزى للوقوف على مستوى الخدمات بالمستشفى والمشاكل التى تعوق العمل وكيفية القضاء عليها بحيث يتحقق الهدف المنشود وهو تأدية أفضل الخدمات الصحية

للمترددين على المستشفى من المرضى فى جميع الأقسام.
أكد المحافظ من خلال مشاهدته وتنقلاته داخل أقسام المستشفى بأن الدولة وفرت جميع الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى ولكن سوء الاستخدام والاهمال من جانب مؤدى الخدمة هو الذى أدى الى تراكم المشاكل وشكوى المواطنين.
وجه المحافظ باستغلال رصيد صندوق تحسين الخدمة بالمستشفى فى توفير الأدوية الناقصة واجراء الصيانة البسيطة بالمستشفى وضرورة المتابعة الجيدة وحسن معاملة المرضى .