عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يأمر بتطوير مرسى العبارات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أمر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بتطوير المرسى النيلي الذي يربط بين عزب قرية القصير غرب النيل بقرى القصير من الناحية الشرقية للنيل.

جاء ذلك خلال جولته، صباح اليوم الخميس، بقرى القصير وقصير العمارنة شرق ودير القصير شرق التابعة لمركز القوصية والتي تعتبر الأولى لمحافظ أسيوط، حيث لم يزر أي محافظ لأسيوط هذه القرى من قبل وقد استمرت الجولة لأكثر من 8 ساعات للاستماع لطلبات المواطنين والوقوف على سير العمل ومستوى الأداء بها والخدمات المقدمة.
رافق المحافظ  خلال الجولة فكري ثابت، سكرتير عام المحافظة المساعد، وجمال آدم، مستشار المحافظ لشئون المراكز والقرى، ومصطفى أبوغدير، مستشار المحافظ للشئون الاجتماعية، وأحمد قاسم، رئيس مركز ومدينة القوصية، وجميع وكلاء الوزارات ومديري الإدارات بالمحافظة.
وقد أصدر المحافظ تعليماته بسرعة

تشكيل لجنة لفحص مرسى عبارات القصير لتطويره على أساس علمي، منوهًا بأن العشوائية في التخطيط تهدر المال العام دون فائدة ملموسة وتتسبب في معاناة المواطنين، حيث أوصى برصف المرسى وإنشاء مقاعد ومظلات على جانبي المرسى للاستراحة، فضلًا عن إنشاء كافتيريا ودورة مياه بالمرسى.
كما تفقد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ترعة الملك وأعطى تعليماته لمسئولي الري بتطهيرها بشكل كامل خلال مهلة أقصاها شهر، ووافق على تخصيص مقر جديد للوحدة الزراعية بقرية القصير من مساكن الوحدة المحلية.