رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدء أعمال تطوير ستاد المنيا على مساحة 27 فداناً

المحـافظـات

الخميس, 18 ديسمبر 2014 10:09
بدء أعمال تطوير ستاد المنيا على مساحة 27 فداناًجانب من الاجتماع
المنيا - أشرف كمال:

أشاد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، اليوم الخميس، بالتصميم الفريد لاستاد المنيا الرياضي، موضحا أنه سيكون نواة لإقامة قرية رياضية متكاملة، لنقل المنيا لتصبح عاصمة للرياضة في الصعيد.

أكد المحافظ على ضرورة مراعاة تخطيط المنطقة بالكامل المحيطة بالاستاد، خصوصاً فيما يتعلق بالأعمال الخاصة بالتأمين في حالة دخول وخروج المتفرجين، وأن تتوافق مع اشتراطات الفيفا والخاصة بمداخل ومخارج كل درجة.
جاء ذلك خلال عرض أعمال تطوير ستاد المنيا الرياضي، الذي قدمته الوحدة الاستشارية بكلية الهندسة ومديرية الشباب والرياضة، بحضور اللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة وعبدالناصر الدمياطي السكرتير العام المساعد.

كما طالب المحافظ، بضرورة مراعاة المداخل والمخارج، وفقا للشوارع المحيطة وتوفير الخدمات كافة الخاصة بذوي الإعاقة، مع الاهتمام بمجمع الإسكواش، حيث حصدت مصر الكثير من البطولات فيها، مما

سيسهم في نشر اللعبة في الصعيد بأكمله، وطالب بمراعاة أعمال تشغيل وصيانة المبنى، للحفاظ عليه عقب الافتتاح، مؤكدا أن تنظيم إدارة الاستاد ونظم تشغيله لا تقل أهمية عن بناء الاستاد ذاته. 
تأتي أعمال التطوير ضمن الخطة العامة  لتطوير المنشآت الرياضية بمحافظة المنيا، حيث سيتم تطوير استاد المنيا الرياضي، على أحدث مستوى، ليضم أعلى مستوى لسبل الأمن والأمان وبوابات إلكترونية، وإجراء توسعات بالمدرجات على المواصفات الدولية، إلى جانب منطقة المحلات التجارية، وناد صحي ومجمع للإسكواش، ومنطقة للخدمات الرياضية المتنوعة.

 

أهم الاخبار