رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ أسيوط يوقف مدير وناظر مدرسة 3 أشهر ﻹهمالهما

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وقف كل من إبراهيم محمود حسن، مدير مدرسة أولاد رائق الابتدائية المشتركة، وجمال عبدالناصر عوض، قيادة ثانية بالمدرسة، ومسئول اﻷمن بها، 3 أشهر عن العمل وإحالتهم للتحقيق لإهمالهما في العمل.

جاء ذلك بعد تمكين شخص ليس من مسئولي العملية التعليمية، أو أولياء الأمور، بالدخول للمدرسة بحقيبته دون توقيعه في سجل اﻷمن الخاص بالمدرسة، أو تفتيش الحقيبة، ما يهدد سلامة وأمن طلاب المدرسة والعاملين بها.

كما سمحوا له بإخلاء أحد الفصول من المقاعد، وتصوير الطلاب على أنهم يحصلون دروسهم خلال اليوم الدراسي، وهم جالسون على اﻷرض، بهدف نشرها عبر فيس بوك والفضائيات بالمخالفة للواقع، الذي أكدته تقارير

المتابعة التي زارت المدرسة اليوم.

من جانبه، قال عبدالفتاح أبو شامة إنه فوجئ أثناء وجوده بالقاهرة خلال مشاركته في تدريب بديوان وزارة التربية والتعليم، بإحدى القنوات الفضائية تعرض صورة لطلاب فصل 4/2 بمدرسة أوﻻد رائق الابتدائية المشتركة، وهم جالسون على اﻷرض والفصل خالٍ تماما من المقاعد.

وأضاف أنه عقب ذلك كلف صلاح فتحي، وكيل المديرية والمشرف على إدارة أسيوط التعليمية، بإرسال لجنة متابعة للمدرسة المذكورة للوقوف على حقيقة اﻷمر.