رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعاون علمي بين كليتي الطب بجامعتي الإسكندرية وتعز

المحـافظـات

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 14:27
تعاون علمي بين كليتي الطب بجامعتي الإسكندرية وتعزجانب من اللقاء
الإسكندرية : السيد سعيد

استقبل الدكتور رشدي زهران المكلف بتسيير أعمال جامعة الإسكندرية ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الأربعاء الدكتور عبد الغفور قاسم عميد كلية الطب بجامعة تعز باليمن لبحث آليات التعاون بين كليتي الطب بالإسكندرية وتعز .

وقال زهران أن جامعة الاسكندرية حريصة على تقديم الدعم الذي تحتاجه جامعة تعز اليمنية، من خلال الاستمرار في تقديم المنح الدراسية لدراسة الماجستير والدكتوراه

وفقاً لمذكرة التفاهم للتعاون العلمي والثقافي بين الجامعتين .
وأضاف أن الجامعة ستقبل طلابا للدراسة في الدورات التي ينظمها مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمعتمد دولياً ومعاملتهم معاملة المصريين لتأهيلهم من خلال حزمة الدورات التدريبية التي ينظمها المركز في مجالات التدريس ونظم التعليم والبحث العلمي والإدارة .
وأكد الدكتور عبد الغفور قاسم أن جامعة تعز حريصة على الاستفادة من الإمكانات العلمية والأكاديمية والبحثية بجامعة الإسكندرية نظراً لحاجاتها إلى توفير الكوادر العلمية من خلال الزيارات العلمية للتدريس بجامعة تعز والإشراف على الرسائل والدرجات العلمية .
وأشار أ.د صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن الجامعة حريصة على التعاون بين الجامعتين وتنفيذ نظام الإشراف العلمي المشترك لتأهيل المعيدين للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه وتسهيل كافة الإجراءات وتقديم الخبرة اللازمة فى مختلف النواحي الأكاديمية والفنية والإدارية .

 

أهم الاخبار