رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أورمان سوهاج توزع عقود 100 رأس ماشية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، بتسليم عقود 100رأس ماشية و9 قروض بقيمة 4آلاف جنيه لكل قرض.

وذلك على الأسر الفقيرة بمراكز دار السلام، وأخميم، وساقلتة، والبلينا، وسوهاج، المراغة، وطهطا، وذلك بديوان عام محافظة سوهاج، خلال الحفل الذى أقامته الجمعية بحضور أحمد إبراهيم مسئول جمعية الأورمان لمنطقة جنوب الصعيد، ويسرى شلقامى مدير مشروعات سوهاج بالجمعية.
وعبر المهندس شعبان قنديل عن سعادته بحضور مثل هذه الاحتفالات التى تهدف إلى عمل الخير متوجها بالشكر لجمعية الأورمان والقائمين عليها نظرا لما تقدمه الجمعية من مجهودات لمساعدة الأسر الفقيرة بسوهاج، مؤكدا أن أنشطة وخدمات الجمعية المقدمة لأهالى سوهاج تأتى تماشياً مع سياسة الدولة التى

تهدف الى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الفقيرة من المجتمع، ومطالبا بالمزيد من انشطة الجمعية لخدمة أهالى سوهاج .
ومن جانبه توجه أحمد إبراهيم بالشكر للقيادة التنفيذية بسوهاج على دعمهم الدائم لأنشطة الجمعية، مضيفاً أن الجمعية ستقوم الأسبوع المقبل بتوزيع 50 طن لحوم بالإضافة لبطاطين الشتاء على الأسر الفقيرة بمختلف مراكز المحافظة، كما سوف تقوم بإعادة إعمار قرية أولاد يحيى بحرى بمركز دار السلام .