رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم رؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر النحالين بالغربية

المحـافظـات

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 12:08
تكريم رؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر النحالين بالغربية
الغربية - عاطف دعبس:

رحب اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، بالوفود المشاركة فى المؤتمر الدولى السابع للنحالين العرب الذى تستضيفة محافظة الغربية حاليا فى الفترة من 15 -18/12/2014 .

وأكد المحافظ على تقديم كل الدعم والرعاية للمؤتمر والوفود المشاركة فيه متمنيا أن يخرج المؤتمر بتوصيات تعمل على دعم هذه المهنه وتوفير فرص عمل جديدة وفتح أسواق تسويق منتجات النحل دوليا وتطوير أساليب وأليات هذه الصناعة .
وأضاف المحافظ أن هذا المؤتمر الدولى الذى يشارك فيه

وفود من دول عربية وأجنبية فرصة لتبادل الخبرات والآراء التى تدعم هذه المهنه الصديقة للبيئة والصحة العامه وتدعم المشتغلين بها اقتصاديا .
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامته محافظة الغربية للمؤتمر والوفود المشاركة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة الغربية حيث أهدى محافظ الغربية درع المحافظة الى كل من الدكتور أحمد الغامدى الأمين العام المساعد لاتحاد النحالين بالمملكة
العربية السعودية وعودة الرواشدة أمين عام اتحاد الزراعيين الأردنيين والمهندس إبراهيم ماضى أمين عام اتحاد النحالين العرب والمهندس فتحى يحيى الامين العام المساعد للاتحاد.
قدم أمين عام اتحاد النحالين العرب – خلال الحفل - الشكر والتقدير لمحافظ الغربية على استضافته للمؤتمر والوفود المشاركة، مشيرًا الى أن هذا المؤتمر له طابع خاص ومميز فى محافظة الغربية لما لاقاه من كرم ضيافه وترحاب وتكريم.
وفى نهاية الحفل شاهد وفود المؤتمر الجدارية التاريخية على واجهة مبنى المحافظة التى تحكى وتسجل تاريخ مصر عبر العصور وأشهر الأحداث التاريخية التى مرت بها مصر والمعالم الأثرية والدينية المصرية.

أهم الاخبار