رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي قرية المنزل المنهار بأسيوط يشيعون جثامين المتوفين

المحـافظـات

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 21:05
أهالي قرية المنزل المنهار بأسيوط يشيعون جثامين المتوفين
أسيوط ـ محمد ممدوح:

شيع المئات من أهالي قرية الهدايا التابعة لمركز أسيوط بمشاركة عدد من الجهاز التنفيذي بالمحافظة، جثامين ضحايا المنزل المنهار صباح اليوم "الإثنين" الذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص بينهم طفلان وإصابة 4 آخرين .

واتشحت القرية بالسواد وانتشر الحزن والوجوم بين أفراد القرية، حاملين نعوش الضحايا المتوفين لتشييعهم إلى مثواهم الأخير وسط صراخ وعويل من الأهل والجيران؛ وذلك عقب انتهاء الإجراءات القانونية وخروج تصاريح الدفن من النيابة.
كان اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، قد أمر بمنح أسرة المتوفين مبلغ 100 ألف جنيه كما أصدر تعليماته لمديرية التضامن الاجتماعى باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الإعانات العينية والمادية لضحايا ومصابى الحادث .
وكان أنْ انهار منزل مكون من 3 طوابق من الطوب اللبن ـ حوائط حاملة ـ بقرية الهدايا بدائرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط ملك المواطن محروس رمضان أحمد على؛ مما أسفر عن

مصرع 5 أشخاص وإصابة 3  آخرين .
وتمكنت قوات الدفاع المدنى والإنقاذ من إزالة أنقاض المنزل وانتشال الجثث وبالفحص المبدئى تبين صدور قرار من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط رقم 14 لسنة 2014 إحالة خطر داهم لقيام مالك العقار بصب سقف خرسانة أسمنتية أعلى العقار بالدور الثانى فوق الأرضى رغم أن المبنى مقام على حوائط حاملة منذ أكثر من عشرين عاما .
وعلى الفور قامت قوات الأمن بفرض كرودون أمنى بمحيط المنزل المنهار وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة، وقررت التصريح بالدفن .

 

أهم الاخبار