رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختتام الدورة التدريبية للجمعيات الأهلية بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية التى ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع المنحة الدنماركية " دانيدا " لعدد 26 جمعية أهلية من الجمعيات التي تلقت منح من اتفاقية البنك الدولي والتي تعمل في محاور المشروع العاجل للتشغيل كثيف العمالة.

حضر حفل الاختتام وتسليم شهادات الدورة اللواء طارق الحارونى سكرتير عام مساعد محافظة الشرقية والدكتور علاء نور الدين رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالشرقية , وسلامة نصر وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية , وخالد نصر مدير عام الصندوق الاجتماعي بالشرقية.
وعلى هامش الحفل قام اللواء طارق الحارونى  بتسليم شهادات اجتياز الدورة لعدد 52 متدرب يمثلون 26 جمعية أهلية وقال خالد نصر إن الصندوق الاجتماعي يسعى دائما نحو

رفع القدرات المؤسسية للجهاز الإداري للجمعيات الأهلية التى تعمل مع الصندوق من خلال اتفاقية البنك الدولي والاتحاد الأوروبي وذلك لتحقيق أفضل النتائج وإدارة المشروع بالأسلوب الأمثل والعمل على تحقيق الأهداف المرجوة.

وأشاد اللواء طارق الحارونى والسادة الضيوف والحضور بالأداء والجهد الذى يقدمه الصندوق الاجتماعي على أرض محافظة الشرقية متمنين اتاحة مثل هذه الفرص , خاصة أن هذه الفترة تحتاج إلى جهود كل المؤسسات للارتقاء بالأداء والخدمات وتحقيق التنمية المستدامة في مصر