رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى كارثة البحر الأحمر..

صور.. مستشفى طور سيناء يستقبل 8 جثث

المحـافظـات

الأحد, 14 ديسمبر 2014 11:11
صور.. مستشفى طور سيناء يستقبل 8 جثث
جنوب سيناء ـ سامى نجاح:

استقبل مستشفى طور سيناء العام جثث 8 صيادين لقوا مصرعهم، وتم إنقاذ 7 آخرين مصابين، إثر حادث تصادم وقع، فجر اليوم الأحد، بين مركب صيد وناقلة بحرية عابرة في البحر الأحمر، في المنطقة الواقعة بين رأس غارب وجبل الزيت.

المصابون هم: السيد محمد عرفة، محمد محمود الصياد، علي عزت الخريتى، محمد الأباصيري مسعد، شقيقه مسعد، صلاح صالح حسن، محمد زكريا راضي.
والمتوفون هم: علي علي العاصي (48 سنة)، الأباصيري مسعد متولي (55 سنة)، حسن راضي (60 سنة)، رشاد بدير (55 سنة)، جمال الطيب

(50 سنة)، ومحمد أبو فهيم الجعيدى (55 سنة)، عبد كابوه الشوة (48 سنة)، ومحمود السواركي (55 سنة).
كان اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية الأمن، يفيد بتصادم مركب صيد يسمى "بدر الإسلام" بإحدى الناقلات البحرية العابرة فى ساحل البحر الأحمر، بالمنطقة الواقعة بين رأس غارب وجبل الزيت، وذلك بعد خروجه من أحد موانئ السويس، في رحلة صيد بساحل البحر الأحمر،
وعلي متنه 40 صيادًا، جميعهم من المطرية بالدقهلية.
تم نقل الجثث والمصابين الي مستشفى الطور العام، وتكثف أجهزة البحث جهودها، للبحث عن ناجين آخرين، وأخطرت النيابة، لتتولى التحقيق في الحادث، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامى العام الأول لنيابات جنوب سيناء، الذي دفع بفريق من النيابة العامة، يضم رؤساء النيابة جنوب سيناء، وأعضاء نيابة الطور، لمباشرة التحقيقات مع المصابين، فور تماثلهم للشفاء.

وأصدر المستشار محمد عبدالسلام، المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، قراراً بضبط وإحضار قائد الناقلة المتسببة في الحادث، وأفراد طاقمها.

من ناحية أخرى، أوفد مرفق إسعاف جنوب سيناء، برئاسة الدكتور خالد أبو هاشم مدير عام المرفق، 15 سيارة إسعاف، لنقل الجثث والمصابين من ميناء الطور البحري.
 

أهم الاخبار