رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صندوق لدعم أبحاث الطلاب النابغين بالبحيرة

اللواء مصطفى هدهود
اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

أعلن اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، عن إنشاء صندوق لدعم الأبحاث العلمية لتلقى أفكار ودراسات النابغين من الطلاب ودراستها من خلال لجنة متخصصة

من عمداء الكليات المرتبطة بالتكنولوجيا سواء الزراعية أو الهندسية أو كلية العلوم والحاسبات والمعلومات مع التربية والتعليم بميزانية مفتوحة للصرف على تنفيذ وتطبيق الأبحاث المقدمة.

وأكد هدهود على أن مصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها ومن خلال دعم وتشجيع البحث العلمى فى شتى المجالات والاستفادة من أفكار وخبرات أبحاث العلماء
جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته مديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتور إبراهيم التداوى وكيل الوزارة بمكتبة دمنهور العامة لتكريم الطلاب المشاركين فى معرض العلوم والهندسة.

وقام الطلاب باستعراض أبحاثهم وأفكارهم العلمية والتى جاءت فى معظمها لخدمة المجتمع والبيئة واستغلال الموارد المتاحة أفضل

استغلال.

ووجه المحافظ بإقامة معرض مجمع فى النصف الثانى من إجازة نصف العام بمجمع دمنهور الثقافى لعرض كافة أبحاث الطلبة ودعوة وزراء التربية والتعليم والبحث العلمى والتنمية المحلية لتبنى ودعم ورعاية الطلاب الموهوبين وتشجيعهم لمواصلة هواية الابتكار والتطبيق العملى لها.
    كما وجه بعمل كارنيهات مجانية بمكتبة دمنهور العامة للطلاب للتيسير عليهم فى التردد على المكتبة والاستزادة من العلوم المختلفة.

حضر الحفل المستشار عادل الرفاعى رئيس النيابة الإدارية وأحمد الهواش، مدير مكتبة دمنهور العامة وقيادات التربية والتعليم.