رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسئولو الفيوم تجاهلوا تكريم أبطال مصر المعاقين

المحـافظـات

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 15:00
مسئولو الفيوم تجاهلوا تكريم أبطال مصر المعاقين
الفيوم - سيد الشورة:

سيطرت حالة من الغضب على أبطال مصر من متحدي الإعاقة بمحافظة الفيوم والذين حصلوا على المراكز الأولى في البطولات العالمية والمحلية لرياضات متحدي الإعاقة وذوي القدرات الخاصة.

كان من ضمن المتواجدين لاعبي مصارعة الذراعين ورفع الأثقال والكرة الطائرة وكرة السلة، بسبب عدم حضور أي من المسئولين بالمحافظة للحفل الذي أقيم لتكريمهم والذي تأخر لأكثر من 3 ساعات في محاولة من اللجنة المنظمة للحفل للاتصال بأي من المسئولين بالمحافظة للحضور دون جدوى.
وألقى جمال عبود من أبطال متحدي الإعاقة بالفيوم اللوم على القيادات التنفيذية على عدم الحضور وتجاهلهم لأبطال مصر في عيدهم القومي.
وأعلن أن وزارة الشباب وافقت على إنشاء نادٍ لمتحدي الإعاقة بالفيوم على مساحة ثلاثة أفدنة

بناحية هوارة المقطع، لإنشاء أول مقر للنادي بدلًا من المقر المؤقت الحالي باستاد الفيوم الرياضي، وشهد الحفل الذي أقيم في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمعاق كل من الدكتور عاصم مرسي، وكيل مديرة الشباب والرياضة، والمقدم أشرف عبد الرحيم، قائد قوات تأمين المحافظة من القوات المسلحة، والإذاعي محمود أمين، رئيس مجلس إدارة نادي  متحدي الإعاقة, والدكتور كارم فاروق عبد الرسول، وكيل النادي، وعدد من رجال الأعمال بالفيوم.
وقال محمود أمين، رئيس النادي, إن النادي تم تأسيسه عام2001 ويضم 140 لاعبًا ولاعبة حصد أبطاله العشرات من الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية
في كثير من ألعاب متحدي الإعاقة على المستويين الدولي والمحلي، ويشارك لاعبان من النادي الفريق القومي للكرة الطائرة الذي يخوض بطولة دولية تقام حاليًا بالإمارات الشقيقة.
تم خلال الحفل تكريم الأبطال نعيمة إمام فراج الحاصلة على بطولة العالم والجمهورية لمصارعة الذراعين – محمد طه عبد الحليم صاحب الميدالية الذهبية لبطولة العالم لمصارعة الذراعين – مصطفي عبد الفتاح معوض أول الجمهورية في رفع الأثقال – أحمد حمدي مشرف – نجوي رجب محفوظ أول الجمهورية ببطولة المنيا – حسن أحمد عبد الرحمن ثالث الجمهورية في رفع الأثقال – صبري هاشم جمعة – محمد عبد الحكيم سنوسي – سيد سعد سيد – حسن محمد حسن – ومحمود محفوظ عويس ومحمدمحمد حسب النبي ضمن الفريق القومي للكرة الطائرة، كما تم تكريم محمود محمد مصطفى مدرب النادي لرفع الأثقال ومصارعة الذراعين ومحمد عبد العظيم، مدير النادي ولاعب منتخب الكرة الطائرة.

 

أهم الاخبار