رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير أذربيجان بصحبة محافظ القليوبية فى القناطر اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد شاهين عبداللايف، سفير أذربيجان بالقاهرة، أن مصر استعادت مكانتها الإقليمية والدولية بفضل التحركات الإيجابية للرئيس عبدالفتاح السيسي لإظهار مصر بوجهها الحقيقي كواحة للأمن والسلام، وقال إن جمهورية أذربيجان تتطلع للتعاون المثمر والبناء مع مصر الجديدة بعد 30 يونيو.

أشار إلى الخطوات الإيجابية التي اتخذتها الحكومة الحالية لدفع وجذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية والنهوض بالاقتصاد، مؤكدا أننا نسعى في المرحلة المقبلة لتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين بشأن زيادة التبادل التجاري وإقامة المشروعات المشتركة.

جاء ذلك خلال زيارة السفير، اليوم الجمعة، والمهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، لمدينة القناطر الخيرية لوضع أكليل من الزهور على تمثال الزعيم حيدر علييف زعيم أذربيجان في إطار اتفاقية التآخي بين محافظة ابشرون بأذربيجان والقليوبية

بحضور طارق زايد رئيس المدينة ووفد من طلبة جامعة القاهرة.

من جانبه، أكد المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، أن مصر قادرة على تجاوز المرحلة والانطلاق نحو المستقبل بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال استكمال خارطة الطريق وانتخاب برلمان مصري يقع على عاتقه ترجمة مواد الدستور لنصوص وتشريعات لصالح المواطنين.

أكد المحافظ على عمق العلاقات المصرية الأذربيجانية والروابط المشتركة بين الشعبين، مشيرا إلى أهمية التعاون بين العواصم والأقاليم بإقامة مشروعات مشتركة وتبادل الخبرات بين الجانبين.