رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حل مشاكل مدرسة العاشر من رمضان بالقنطرة شرق

اللواء أحمد القصاص
اللواء أحمد القصاص

أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، توجيهات للمهندس سرور إبراهيم سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، بحل مشاكل بمدرسة العاشر من رمضان للتعليم الأساسي.

يأتي ذلك استجابة لشكوى عدد من أولياء الأمور من مواطني مركز ومدينة القنطرة شرق وتضررهم من نقص بعض الكتب الدراسية والعجز فى أعداد المدرسين بالمدرسة التى تتبع إدارة القنطرة شرق التعليمية.

شكل وكيل الوزارة لجنة من مدير عام التعليم العام والتعليم الابتدائي والإعدادي ومدير إدارة القنطرة شرق التعليمية لزيارة المدرسة ومتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بها والوقوف على جميع المشكلات التى تعترض سير العمل بها وسبل حلها وتذليلها، وقد أعدت اللجنة تقريراً تفصيلياً عن حالة المدرسة.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم ندب معلمين من طاقم العمل بمدرسة السلام الابتدائية باعتبار أنها أقرب مدرسة لسد العجز في المدرسين بمدرسة العاشر من رمضان، كما تقرر أن يتم الاستعانة بخريجى كليات التربية من أهالى المنطقة عن طريق صندوق الخدمات أو جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة.
وفيما يتعلق بالعجز فى أعداد المقاعد بالمدرسة فقد تم الموافقة على دعم المدرسة بـ50 مقعدا لتلبية الاحتياجات الفعلية للمدرسة والعمل على انتظام سير العمل بها.