عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء فاعليات مبادرة سفراء النوايا الحسنة بجامعة بورسعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت بسمة موسي سفيرة جامعات مصر للنوايا الحسنة، ن مبادرة سفراء النوايا الحسنة بجامعات مصر، والمعتمدة من وزير التعليم العالي، أطلقت اليوم أولى فاعليات حملات توعية وتثقيف الطلاب  بسفارة النوايا الحسنة بجامعة بورسعيد ، بالتعاون مع فريق "ypeer" داخل الحرم الجامعي بكلية التجارة، وسط حضور كبير من طلاب الكلية.

وأشارت سفيرة الجامعات المصرية للنوايا الحسنة إلى أن الحملات سيتم تعميمها على الجامعات المصرية وتستهدف توعية الطلاب بقضاياهم المصرية ،وتعزيز حب الوطن والتضحية من أجل رفعته واستقراره ،والبعد عن التعصب والحزبية، ومشاركة المجتمع المدني وإشراك الطلاب في خدمة المجتمع والتواصل وابعادهم عن الأفكار المتطرفة.
من جانبه، صرح محمد طارق المدير التنفيذي لسفارة النوايا الحسنة، أن هذه الحملات جاءت ضمن أنشطة السفارة، بهدف توعية الشباب وتثقيفهم، حول قضايا التحرش والعنف ضد المرأة، ومرض الإيدز، وكيفية الوقاية، وسوف تستمر عدة أيام بكليات جامعة بورسعيد.
كما وجه الشكر إلى الدكتور علاء الدين حامد، رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور حسام العربي مسؤول تواصل الطلاب بالجامعة لجهودهم ودعمهم، وما قدموه لرعاية الفاعليات الطلابية.