رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 إخوان بالمنيا لتحريضهم على العنف

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اليوم الجمعة، من ضبط 6 متهمين منتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة؛ لتورطهم فى اقتحام منشآت عامة، ومخالفة قانون التظاهر، والتحريض على أعمال العنف والشغب، كما ضُبِطَ 8 متهمين هاربين من أحكام قضائية بالمنيا.

تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمديرية، بضبط متهم بملوى، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 2075/ 2013، بشأن اقتحام مدرسة الغطاس، وقُبِضَ على 5 متهمين؛ لتظاهرهم بدون تصريح والتحريض على العنف والشغب ومخالفتهم قانون التظاهر رقم 107/ 2013 .

 

 كما وضبط 8 متهمين فى قضايا جنائية من بينهما مقاومة السلطات والشروع فى القتل والرشوة وهم: عمرو. ز.ع -33 سنة عاطل، محمد. خ.ز -22 سنة عامل، إسلام. أ.غ -23 سنة- طالب، والمقيمين بملوى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم

3959، بتهمة (مقاومة سلطات)، محمد. ص.ع -29 سنة- عامل، ومقيم بمركز مغاغة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية (شروع في القتل)، إبراهيم. ع.ع 25 سنة  طالب، مقيم مركز مغاغة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية (مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية)، أحمد. م.م -43 سنة موظف، مقيم مركز العدوة، والمطلوب ضبطه بقضية (رشوة)، طه. ع.ع 40 سنة فلاح، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية (سرقة)، صلاح. أ.أ -32 سنة عامل، والمقيمين بمركز المنيا، والمطلوب ضبطه بقضية (مشاجرة وإحداث عاهة).

تُحُفِّظَ على المتهمين، وتحررت عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات .