رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة المنيا تناقش بروتوكول محو الأمية

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد الدكتور جمال أبو المجد، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، اليوم السبت، اجتماعاً مع هيئة تعليم الكبار بالمحافظة، بحضور عمداء كليات التربية والتربية النوعية ورياض الأطفال والآداب والتربية الرياضية ودار العلوم والتعليم المفتوح.

أكد الدكتور أبو المجد أن الجميع يعمل لصالح الوطن، والجامعة تساند أي عمل يكون للصالح العام، ومن خلال العمل بشكل غير تقليدي، والبحث عن سبل نجاح المشروع بأن تقدم كل كلية مشاركة آلية التعاون مع البروتوكول.
قام الدكتور أبو المجد باستعراض بنود البرتوكول، وتم إضافة التعديلات التي تسهم بشكل إيجابي في تحقيق المستهدف، وأوضح أن هذا العمل له بعد وطني وقومي لمساعدة أبناء الوطن لمحو أميتهم، والقضاء عليها وطالب

الهيئة بتذليل الصعاب لإنجاح العمل القومي.
ووافق على ترشيح الدكتور أحمد شحاتة، وكيل كلية رياض الأطفال، وصاحب الخبرة في هذا المشروع منسقاً عاماً للمشروع من الجامعة مع هيئة تعليم الكبار.
كما تم الموافقة علي عقد اجتماع بين عمداء الكليات المشاركة لوضع آلية للعمل من خلال بنود بروتوكول الهيئة تمهيداً للتوقيع بين الجانبين.
مثل هيئة تعليم الكبار العميد وائل الصيفي، مدير عام هيئة تعليم الكبار بالمنيا، والعميد لطفي عبدالعليم مستشار رئيس الجهاز.