رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسيرات تأييد للجيش والشرطة في شوارع المنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

انتفض اليوم المئات من شباب محافظة الدقهلية، ضد دعوات التظاهر في 28 نوفمبر وخرجوا على الطرق بقرى محافظة الدقهلية ومدنها، حاملين صور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعلام مصر؛ مرددين هتافات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشرطة.

وتوافد المئات من أهالي مدينة المنصورة في مسيرات تأييد من جميع أحياء المدينة من سائر الأعمار، وفي صور عدة ما بين مسيرات راكبة للسيارات والدرجات النارية، ومسيرات مترجلة حاملين الأعلام المصرية،  وانطلقت الزغاريد فرحة بردع الإرهاب وفشلهم في الخروج لإثارة الفوضى بالبلاد .  

وردد المشاركون: "المنصورة بجد رجالة على أي حد" .. "الجيش والشعب إيد واحدة" .. "يا أبو دبورة ونسر وكاب إحنا معاك ضد الإرهاب" .. "بنحبك يا سيسي .. أنت

بشعبك رئيسي"، وطافت المسيرات أرجاء المدينة لتحتشد في ميدان التحرير أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية.

وشهدت ميادين الاحتفال "ميدان تحرير المنصورة، وميدان أم كلثوم، وميدان الشهداء" قيام خبراء المفرقعات والدفاع المدني بعملية تطهير شاملة بـ"الكلاب البوليسية"،  كما شهدت الطرق تعزيزات أمنية مكثفة وانتشار الأكمنة الأمنية على مداخل مدينة المنصورة ومخارجها تحسبا لأية أعمال عنف أو شغب ووسط ترحيب وتهليل للقوات المسلحة ورجال الشرطة اعترافا منهم  برسالة الطمأنينة وجهدهم في أمن المواطنين.