رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبوات صوتية ومسيرات إخوانية بالفيوم

المحـافظـات

الجمعة, 28 نوفمبر 2014 12:24
عبوات صوتية ومسيرات إخوانية بالفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

سيطرت حالة من الهدوء التام على شوارع مدينة الفيوم, خصوصاً مع إغلاق الكثير من المحال التجارية أبوابها خشية وقوع أعمال عنف باستثناء بعض البلاغات الخاصة بانفجار عبوة صوتية بمنطقة باغوص, وإبطال عبوة بدائية عبارة عن علبة "كانز" بميدان السواقي، وأخرى بجوار بنك باركليز بوسط مدينة الفيوم دون وقوع خسائر مادية أو بشرية.

انصرف الأهالي من المساجد, فى حين نظم أعضاء تنظيم الإخوان فى بعض القرى مسيرات جابت

الشوارع الجانبية، وقام بعض الأهالي بمدينة سنورس منذ الصباح الباكر بتشغيل أغنية "تسلم الأيادي" بصوت عالٍ بميدان سنورس.

 

كما أطلقت الجمعية العربية للتنمية بالفيوم, إشارة انطلاق ماراثون السباق الرياضي للدراجات على ضفاف بحيرة قارون عقب الانتهاء من صلاة الجمعة, بحضور عدد من رؤساء الجمعيات الأهلية والقيادات الشعبية والحزبية بالمحافظة.

 

 صرح المهندس هاني العشري، رئيس مجلس إدارة الجمعية

العربية للتنمية بالفيوم, أن السباق يأتي ضمن أنشطة الجمعية بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ووقع الاختيار على هذا اليوم للتأكيد على استقرار الأوضاع ومناخ الأمن الذي يسود محافظات الجمهورية كافة، وقال إنه شارك خلاله أكثر من 1000 متسابق بالدراجات, وأقيم تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والبيئة.

 

أضاف, أن الجمعية وجهت الدعوة لعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني والقيادات الشعبية والحزبية بالمحافظة للحضور والمشاركة في المهرجان الرياضي الذي نظم للمرة الأولى على ساحل بحيرة قارون، مشيراً إلى أن الدعوة جاءت للرد وإعلان التحدي لدعوات التطرف للتظاهر.

 

أهم الاخبار