رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحزاب وعائلات سنورس بالفيوم: سنحمي المنشآت العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن أحزاب الوفد والتجمع والكرامة والناصري وحركة راقب شارك افضح وعدد كبير من رموز العائلات في سنورس أنهم سيقومون بحماية المنشآت العامة ضد أي تخريب محتمل في مظاهرات الغد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر حزب الكرامة بسنورس لمناقشة الدعوات التي أطلقها البعض للخروج يوم الجمعة بغرض التظاهر الذي  يصاحبه تحريض على العنف والتدمير والتخريب للمنشآت العامة والخاصة.
وقال المجتمعون أن هؤلاء وقد ازعجهم أن تكون مصر عصية أبية قوية بتماسك شعبها وحرصه على عدم انزلاق الوطن للهوة السحيقة التي انزلق إليها غيرنا    وهم علي هذا لا يزالون يمنون نفوسهم الخبيثة بإمكانية الوصول لأغراضهم الدنيئة بحق مصر وشعبها ولكن شعبنا سوف يثبت غدا ودوما بإذن الله

أن حرصه على وطنه أكبر وأقوى وأعمق من كيدهم ومكيدتهم مهما كانت ومهما دعمها أعداء الخارج ومن تحالف معهم ممن فقدوا كل معاني الوطنية والانتماء في الداخل.
وتعهدوا بأن لا تكون سنورس مسرحا مناسبا لأي يد خبيثة تمتد  للمساس بأمن مواطنيها أو ممتلكاتهم الخاصة والعامة لأن هذه اليد سوف تجد وعلى الفور من يقوم بقطعها متعاونين في ذلك مع رجال الأمن ورجال القوات المسلحة حفاظا علي مدينتا من أي شر وسوء