رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"النور" يستنكر اقتحام مقر الحزب بقرية سلمنت

المحـافظـات

الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 16:53
النور يستنكر اقتحام مقر الحزب بقرية سلمنت
الشرقية – محمود الشاذلى :

استنكر المهندس أيمن جمال، أمين حزب النور بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اقتحام مقر الحزب بقرية سلمنت صباح اليوم الأربعاء من قِبل مجموعة من الشباب الداعي للنزول والتظاهر يوم 28 نوفمبر الجاري، وتشويه جدران المقر بكتابة العبارات المسيئة، والتي تحمل سبًا وقذفًا في الحزب وبعض قياداته البارزين.


وأكد أمين "النور" ببلبيس، أن هذه الأفعال متوقعة من الداعين لتلك المظاهرات، مشيرًا إلى أن تلك الأفعال لن توقف مسيرة وعمل الحزب في

مواجهة العنف والتكفير ودعوات هدم الوطن.

وصرح المهندس حسن سليمان، وكيل حزب النور بمركز بلبيس، بأن هذه الأفعال تدل على من قام بها وأن هذا نهاية الطريق بالنسبة له، لذا لم يتبق لهم إلا السب والشتم.

وقال وكيل "النور" ببلبيس: "لا نعلم إلى ماذا سيصل هؤلاء، فاليوم اقتحام مقرات، وقبله سب وشتم وتخوين"، متعجبًا "كيف لمن يدعي نصرة
الشرع أن يكون بمثل هذه الأخلاق ؟".

وأشار تامر قبطان، أمين حزب النور بقرية "سلمنت"، أن هذا الفعل لا يمت للإسلام بصلة، متسائلًا "كيف بمن يقول أنه يريد تطبيق شرع الله أن يفعل ذلك ؟ هل أمرنا الرسول - صلى الله عليه وسلم - أن نسُّب الناس، وأن نسب من خالفنا الرأي ونعتدي عليه ؟".

وأوضح أمين "النور" بسلمنت، أن الرسول - صلى الله عليه وسلم - أمرنا بحسن الخلق، وقال: "ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش البذيء"، وقال: "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"، ولم يأمرنا بالسب والشتم والتخوين.

 

أهم الاخبار