رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعيين 15 مدرسًا جديدًا بجامعة أسيوط

المحـافظـات

الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 08:38
تعيين 15 مدرسًا جديدًا بجامعة أسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة، على تعيين 13مدرساً بعدد من كليات الجامعة ومدرسين بمعهد جنوب مصر للأورام.

شملت القرارات في كلية العلوم تعيين الدكتورة فاطمة قاسم عبدالودود أنس بقسم الكيمياء والدكتور عمرو عبدالصبور عبدالحميد بقسم الجيولوجيا والدكتورة هناء على سيد على بقسم الرياضيات.

وفى كلية الهندسة تمت الموافقة على تعيين الدكتور مصطفى على أحمد عبدالرحمن بقسم الهندسة الكهربائية، وكذلك تعيين الدكتور ياسر عبد الهادي مصطفى

عبد الكريم بقسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة.

أما فيما يخص كلية الطب البيطري فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتور شيم محمد ابراهيم محمد الشرى بقسم أمراض الطيور والأرانب بالكلية، بالإضافة إلى تعيين الدكتورة هبة ابراهيم محمد شفيع بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة وتعيين الدكتور شعبان سيد أبوزيد هريدى بقسم علم النفس بكلية التربية.

كما تضمنت القرارات الخاصة بكلية التربية بالوادى الجديد الموافقة على تعيين كل من الدكتورة أسماء برنس عبدالله محمد والدكتورة ايمان على احمد إبراهيم والدكتورة مريم موسى متى عبد الملاك مدرسات بقسم المناهج وطرق التدريس بالكلية.

وتضمنت قرارات كلية العلوم بالوادي الجديد الموافقة على تعيين الدكتورة داليا أحمد محمد عبد الوهاب بقسم فسيولوجيا النبات، وتعيين الدكتورة منال منصور يوسف على بقسم الرياضيات.

كذلك في معهد جنوب مصر للأورام فقد وافق المجلس على تعيين الدكتورة داليا احمد محمد حسانين بقسم الإشعة العلاجية الطب النووي للأورام، وكذلك تعيين الدكتور ابراهيم أبوالعيون جابر على بقسم جراحة الأورام.

أهم الاخبار