رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخريج الدورة الأولى لعناصر الانتشار السريع

المحـافظـات

الأحد, 23 نوفمبر 2014 10:40
تخريج الدورة الأولى لعناصر الانتشار السريع
الإسكندرية - شيرين طاهر:

أكد اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية أن أمن المواطنين هو الشغل الشاغل لضباط الشرطة وأنهم لن يسمحوا بعودة حالة الفوضى للبلاد.

وأكد على أن جمعة الغضب لن تعود مرة ثانية ولن تنكسر الشرطة أبدا، وسوف يبذل الجنود والضباط أقصى جهودهم وسيدفعون حياتهم من أجل حماية الشعب وأمن البلاد.
جاء ذلك خلال احتفالية تخريج الدورة الأولى لرفع مستوى عناصر الانتشار السريع و ذلك بحضور الفريق قائد القوات البحرية و اللواء أ.ح قائد المنطقة الشمالية

العسكرية و اللواء أمين عز الدين   مساعد الوزير لأمن الإسكندرية و لفيف من قيادات و ضباط مديرية أمن الأسكندرية و القوات البحرية و المنطقة الشمالية العسكرية.
وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى رفع الكفائة التدريبية لكافة عناصر جهاز الشرطة و من خلال التنسيق المشترك بين مديرية أمن الإسكندرية و القوات البحرية و المتمثل فى تدريب عناصر و قوات وحدة الأنتشار السريع
بلواء الوحدات الخاصة البحرية.
شهد الحضور عدة بيانات عملية لإظهار مدى الكفاءة التدريبية التى وصل إلى عناصر الأنتشار السريع و منها عمليات "تأمين ركاب الشخصيات الهامة - تأمين المنشأت الهامة و الحيوية -إقتحام البؤر الإجرامية -مواجهة أعمال العنف المسلح" كما شهد الأحتفال تكريم عدد من المتميزين خلال الدورة و تبادل الهدايات التذكارية.
و فى نهاية الحفل أكد الجميع على استمرار التعاون المشترك بين جناحى أمن الأمة القوات المسلحة و جهاز الشرطة للقضاء على الأرهاب و مواجهة العدو الداخلى و الخارجى و إستعداد الجميع على تقديم كل ما هو غالى و نفيس من أجل عزة و رفعة هذا الوطن.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=iDjdpuJR4d4

 

أهم الاخبار