رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى قرية بالمنوفية يمنعون استكمال حفر صرف صحي

المحـافظـات

السبت, 22 نوفمبر 2014 13:12
أهالى قرية بالمنوفية يمنعون استكمال حفر صرف صحي

المنوفية - أحمد بلال:

افترش المئات من أهالى قرية البتانون  التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية  اليوم السبت الطريق أمام القرية لمنع معدات الصرف من البدء في أعمال الحفر أمام منازلهم  أحتجاجا على  استثنائهم من  توصيل  الصرف الصحي  لنحو 300 منزل  بمنطقة المحطة , كما قامت السيدات   باعتراض الحفار  والجلوس أمامه  رافضين استكمال أعمال الحف حتى يتم  الاستجابة لمطالبهم .

أكد  سامى سعيد " أحد الأهالي " : 

أن المنطقة   قد دخلت كردون المباني منذ أكثر من 40 سنة  وتحتوي على نحو  300 منزل  في قلب القرية    وأن  الصرف الصحي يعمل  في القرية منذ سنوات   وأضاف تقدمنا بالعديد من الشكاوي  للمسئولين   بداية من عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك حتى هذه اللحظة   وأضاف أن المنطقة  لقبت بالمنطقة المحرومة .
وأضاف الأهالى أنهم لن يسمحوا لمعدات الصرف باستكمال الأعمال قبل توصيل الصرف إلى منازلهم أولا , مؤكدين أنهم محرومين منذ فترة طويلة بسبب قيادات الحزب الوطنى التى كانت تجامل المناطق الاخرى على حسابهم .
  حضر  لواء شرطة  وعدد من القيادات الأمنية  للتفاوض مع الأهالي   لأستئناف  أعمال الحفر  , كما  تم الاتفاق  على مهلة يومين  لتنفيذ أعمال  خط الصرف الصحي   والبدء في تنفيذ أعمال الصحي  الخاصة بمنازلهم   فيما  استجاب الأهالي لطلب  القيادات الامنية مؤكدين عودتهم لمنع استكمال أعمال الحفر  إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم .

أهم الاخبار