رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لاحتواء مشكلة الصرف الصحى ببورسعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

شن حي الضواحي بمحافظة بورسعيد حملة مكبرة بقيادة المحاسب سعيد شلبي، رئيس الحي، وبالاشتراك مع المهندس جمال زكى، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، من أجل علاج مشكلة الصرف الصحى التى يعانى منها أهالى منطقة الحراسات بصفة خاصة وأهالى الضواحى بصفة عامة.

 

تضمنت الحملة علاج هذه المشكلة المزمنة على ثلاثة محاور تشمل: تطهير وتسليك الخط الرئيسي للحراسات والخطوط الفرعية للمنطقة، وتغطيه المطابق (البالوعات) بأغطية جديدة بنظام g.r.p - أغطية لا تغرى بسرقتها، حيث أنها مصنوعة من اللدائن ولا يمكن بيعها.

فقد تم البدء فى هذا الأمر بعد إسناده لأحد المقاولين بمعرفة الشركة القابضة للانتهاء من تجديد الأغطية كافة، وإصلاح جميع كسور الوصلات التى تتسبب فى تسريب لمياه.

أعلن المهندس سعيد شلبي، رئيس حى

الضواحي، عن اهتمام  اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، بتلك المشكلة وقيامه بعقد لقاءات متتابعة مع المسئولين عن الشركة القابضة من أجل وضع حلول جذرية لتلك المشكلة، مشيراً إلى استمرار تلك الجهود والحملات خلال الفترة المقبلة حتى الانتهاء الجذري من تلك المشكلة
 

هذا وقد وجه رئيس الحى الشكر إلى المهندس جمال زكى، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على تعاونهم مع الحي لإنهاء هذه المشكلة وخدمة أهالي الحراسات وباقي المناطق الذين عانوا كثيراً من مشكلة الصرف الصحى.