عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو .. كشف غموض قتل صاحب محل زجاج بالإسكندرية

اللواء أمين عز الدين،
اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الاسكندرية

تمكنت قوات أمن الإسكندرية من كشف غموض مقتل صاحب محل زجاج ومقيم 36 شارع العطارين مسجاة على وجه ومكبل اليدين ومكبل القدمين والجثة في حالة انتفاخ بعقار كائن بشاطئ النخيل دائرة قسم شرطة أول العامرية فضلاً عن سرقة محتويات الشقة وسيارته من أمام العقار.

وكان قد تبلغ للواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية من مأمور قسم العامرية أول عن وجود جثة المدعو  سعيد كامل فرج - 57 سنة وبناء على تعليمات عز الدين تم تشكيل فريق من البحث الجنائى تحت إشراف السيد العميد / شريف عبد الحميد - مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث نظراً لما اتسم به من خطورة إجرامية.
وتوصلت التحريات والمعلومات  إلى تحديد مرتكبي الواقعة هم كل من جهاد على أحمد علي عبدالمنعم سن 44 بدون عمل ومقيمة دائرة قسم شرطة كرموز وسبق اتهامها في عدد ثلاث قضايا ( سلاح أبيض- خرق حظر – إتلاف,  بهاء سعيد بسيونبي عبد المولي سن 34 بدون عمل ومقيم دائرة قسم شرطة عين

شمس القاهرة وسبق اتهامه في عدد ثماني قضايا (سرقة بالإكراه - سلاح - مخدرات - أقراص), ومحمد منير الصاوي سن 24 طالب بكلية التجارة ومقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل ( ابن عمة الثاني).

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة حيث قررت الأولى أنها تربطها علاقة جنسية بالمجني عليه وعقدت النية باتفاقها مع الثاني والثالث علي قتل المجني عليه وسرقة محتويات الشقة والسيارة.

وتم وضع أقراص مخدرة داخل العصير الخاص بالمجني عليه عقب اصطحابه لهم داخل شقته ثم تكبيله والتعدي عليه بعصا خشبية حتى فارق الحياة وعقب ذلك تمت سرقة عدد من الأجهزة الكهربائية من الشقة، وهرب المتهمون بسيارة المجنى عليه.

شاهد الفيديو 

http://www.youtube.com/watch?v=jGYl88QNRZo