رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التعليم العالى يتفقد المباني الجديدة بجامعة السويس

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تفقد الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي واللواء العربي السروي محافظ السويس والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس عددا من المشروعات والمباني الخاصة بالكليات بالجامعة.

وبدأ الوزير بتفقد منشآت كلية التعليم الصناعي المكونة من 6 مباني  على مساحة 1300 متر مسطح بتكلفة تقدر بـ 160 مليون جنيه تقريبا وتنتهي الأعمال بها في نهاية فبراير 2015.
كما تابع الوزير والمحافظ ورئيس الجامعة أعمال الإنشاءات لكلية هندسة البترول والتعدين والمكونة من 4 مباني على مساحة 5 آلاف متر مسطح بتكلفة قدرها 55 مليون جنيه والتي ينتهي أعمال الإنشاءات بها خلال 18 شهرا.
وكذلك منشآت إدارة الجامعة والمعامل الرئيسية بها والمكونة من 3 مباني على مساحة 2000 متر مسطح بتكلفة تقدر ب 70 مليون جنيه ، بالإضافة إلى سور

الجامعة الذي تكلف 11 مليون جنيه  والمباني الخاصة بالخدمات والمخازن.
كما تفقد المحافظ والوزير والقيادات مبنى المستشفى الجديد الذي سيقام عليه المستشفى الجامعي المقام على 10 فدادين والأرض المجاورة لها ومساحتها 43 فدان بإقامة المجمع الطبي لكليات الطب بالسويس والذي يتكلف 870 مليون جنيه.
رافق الوزير والمحافظ ورئيس الجامعة في الجولة اللواء طارق الجزار مدير امن السويس واللواء محمد عبداللاه رئيس أركان الجيش الثالث الميداني  واللواء محمد شمس مساعد قائد الجيش الثالث الميداني وعمداء الكليات والقيادات الشعبية والتنفيذية والجامعية.