رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم: مشروع جديد لصيانة الطرق

المحـافظـات

الاثنين, 03 نوفمبر 2014 12:35
محافظ الفيوم: مشروع جديد لصيانة الطرق
الفيوم - سيد الشورة:

عقد مجلس إدارة مركز معلومات شبكات مرافق ديوان عام محافظة الفيوم، اجتماعا برئاسة الدكتور حازم عطية الله محافظ الإقليم وبحضور اللواء خالد عبدالعزيز جبرت سكرتير عام المحافظة وأعضاء مجلس الإدارة .

وأشار محافظ الفيوم إلى أن مركز معلومات شبكات مرافق المحافظة يقوم بدور كبير في الحفاظ على المرافق العامة الموجودة داخل باطن الأرض من خطوط كهرباء أو مياه شرب أو

صرف صحي أو غاز طبيعي أو تليفونات، من خلال الخرائط المساحية والدراسات والأبحاث التي يقدمها المركز للحفاظ عليها عند أعمال الحفر التي تتم لتحقيق الصالح العام للمواطنين.

وأضاف المحافظ أنه سيتم دراسة إنشاء مشروع جديد لصيانة الطرق تكون مهامه تمهيد وصيانة الطرق بصفة دورية وعلى مستوى المحافظة مع إعادة

رد الشئ لأصله بما يحقق السيولة والانسياب المروري ويحافظ على سلامة المواطنين .

وأكد محافظ الفيوم ضرورة تعظيم الاستفادة من إيرادات الصناديق والمشروعات والعمل على زيادة مواردها للمساهمة في تنفيذ المشروعات الخدمة التي يحتاجهاالمواطن الفيومي وتحقيق التنمية المجتمعية .

كما تم خلال الاجتماع متابعة الأعمال الخاصة بالمشروع والمستحقات المالية المتأخرة لدى الشركات، وكذلك مناقشة رفع القيمة المالية مقابل رد الشئ لأصله بالنسبة للمخالفين الذين يقومون بقطع وحفر الطرق العامة والشوارع الرئيسية، للقضاء عليها نهائياً ومنع تكرارها للحفاظ على الطرق.

أهم الاخبار