رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الأقصر يحيل 36 من العاملين بمستشفي إسنا

المحـافظـات

الخميس, 30 أكتوبر 2014 16:10
محافظ الأقصر يحيل 36 من العاملين بمستشفي إسنامحافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين
وكالات

قرر محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين توقيع الجزاء الإداري على 36 من الأطباء والممرضين والفنيين والعمال بمستشفى إسنا وإحالتهم إلى التحقيق.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الأقصر علي مدينة إسنا بمرافقة رئيس المدينة محمد أبو حسوب ووكيل وزارة الصحة الدكتورة ناهد محمد أحمد، ووكيل وزارة التعليم عبد الجواد عبد العال، وحجازي النحاس مدير التفتيش المالي والإداري، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات

بحضور مدير أمن الأقصر والقيادات التنفيذية والأمنية.
ووقع المحافظ جزاء علي إحدى الممرضات بعد طلبها من أحد المرضي شراء أدوية من خارج المستشفى، وقرر خصم 10 أيام من رواتب المتغيبين بعد فحص كشوف ودفاتر الحضور والانصراف وثبوت تغيبهم عن العمل.
وأثناء جولته على المدارس، أحال المحافظ 11 مدرسا من مدرسة إسنا التجارية بنات إلى
التحقيق لعدم توقيعهم في دفاتر الحضور والانصراف.
كما أحال مسئول الوردية الصباحية بمرسى إسنا للتحقيق لعدم وجوده أثناء العمل وتفقد المحافظ هاويس إسنا واطمأن علي سلامة إجراءات إغلاق وفتح الهاويس، وأكد استمرار جولاته علي المدن والقري بكافة ارجاء المحافظة، واستمع المحافظ لمشاكل ومتطلبات المواطنين التي دارت حول عدم وجود الأطباء ونقص الخدمات.
ووجه المحافظ مدير التفتيش المالي والإداري، حجازي نحاس بالمرور اليومي علي المستشفيات والمدارس ومتابعة سير العمل بمختلف الادارات والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على توفير جميع الرعاية الصحية لهم.

أهم الاخبار