رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يوجه بحرمان المنازل المخالفة من الغاز

بوابة الوفد الإلكترونية

شدد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، على أهمية عدم توصيل خدمة الغاز الطبيعى والمرافق الأساسية لأي مبان أو منازل مخالفة إلا بعد توفيق أوضاعها، ومحذرا من اتخاذ إجراءات مشددة ضد المخالفين.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس مع عدد من مسئولي شركة غاز الفيوم لمناقشة إعادة رد الشيء لأصله ورصف الطرق الرئيسية بشوارع مركزي سنورس وطامية، والتي انتهت الشركة من أعمال الحفر ومد خطوط الغاز الطبيعي بها.

وكلف المحافظ، العضو المنتدب لشركة الغاز باستكمال أعمال رد الشيء لأصله بمدينة طامية، حيث يتم رصف وترميم الجزء المتبقي من طريق شارع 23 يوليو أمام مسجد النصر، وأكد محمد مجاهد العضو المنتدب لشركة غاز الفيوم أنه تم الانتهاء من رصف 7500 متر مسطح بدءا من مفارق حمادة بمدينة سنورس حتى مدخل

قرية جرفس وجاري استكمال أعمال رد الشيء لأصله وترميم شارع طوله 1500 متر وعرضه 6 أمتار.

وقال، إنه يجري إعداد دراسة جدوي لإقامة محطة غاز طبيعي بمدينة طامية علي مساحة تبلغ 3000 متر مربع تبلغ تكلفتها المبدئية 12مليون جنيه.

وأشار إلى إمكانية مد شبكات للغاز الطبيعي لعدد من الشوارع التي تضم مباني مرخصة وأخرى مخالفة، وعدم توصيل الغاز للمباني المخالفة إلا بعد تقنين أوضاعها، مؤكدا ضرورة توعية المواطنين بأهمية استخدام الغاز الطبيعي لتوافر شروط الأمان به بدلا من اسطوانات البوتاجاز.