رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس العمداء يحظر التظاهر بجامعة المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

أستنكر اليوم مجلس العمداء الطارئ لجامعة المنيا والمجتمع اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور جمال الدين على أبو المجد القائم بأعمال رئيس الجامعة ، ما قام به طلاب جامعة الأخوان الإرهابية عقب قيامهم بمسيرة داخل الجامعة ، وقاموا بإطلاق الخرطوش والشماريخ والمولوتوف على المبنى الإدارى ، بهدف الحرص والإصابة والقتل وأعمال التخريب وتدمير المنشآت بالجامعة .

وأصدر المجلس العديد من القرارات منها تجريم ومنع تنظيم أى مظاهرات أو تجمعات طلابية داخل الجامعة ، تحت أى مسمى مع الإتصال الفورى بالأمن للدخول ، وضبطهم طبقاً لبروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة ومديرية الأمن ، لمواجهة أى أعمال عنف لطلاب جامعة الإخوان الإرهابية .
حرمان الطلاب المشاركين فى أعمال الشغب والمظاهرات ، وتعطيل العملية التعليمية من أى خدمات طلابية على مستوى الجامعة ، (دعم الكتاب الجامعى ـ التكافل الإجتماعى ـ كوبونات التغذية الخارجية ـ وخلافه ..) .
طالب القائم بأعمال رئيس الجامعة ، العمداء كل كلية على حدة ، بشجب ما

حدث اليوم من طلبة جامعة الإخوان الإرهابية ، وقيامهم بإشعال النيران فى الأشجار وضرب الشماريخ على مبنى إدارة الجامعة .
طالب العمداء بمتابعة الطلاب المفصولين فى المحاضرات ، وفى حالة حضور أى طالب يسلم للشرطة فوراً لأنه حضر للتخريب .

كما طالب العمداء بمتابعة غياب أعضاء هيئة التدريس ، من هذه الجماعة الإرهابية المتغيبين ، وإتخاذ الإجراءات القانونية لفصلهم من الجامعة .

واكد المجلس انه لا تعاطف مع أى شخص ينتمى لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابية،  سواء كان قيادياً أو أستاذاً أو طالباً أو عاملاً داخل الجامعة ،.
وطالب  المجلس بمواجهة كافه  أنواع الإرهاب،  للحفاظ على أمن واستقرار الجامعة والوطن .