عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صلاة الغائب على أرواح الشهداء بجامعة طنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

استنكرت جامعة طنطا وأدانت العمل الإرهابى الأخير فى شمال سيناء.. ونعت إلى الشعب المصرى أرواح شهداء الواجب الأبرار الذين استشهدوا فى هذا العمل الخسيس وهم يؤدون واجبهم المقدس.

جاء ذلك فى مجلس الجامعة الطارئ الذى عقد برئاسة الدكتورعبدالحكيم عبدالخالق خليل للتنديد بهذا العمل الإجرامى حيث تقدم المجلس بخالص العزاء إلى القوات المسلحة وأسر الشهداء، مؤكداً أن هذه الأعمال الدنيئة لن تفت فى عضد أبناء هذا الوطن وتوحدهم خلف قيادته أو تنال من ثقتهم فى جيشهم العظيم أو شرطتهم الوطنية.
وقد اتخذ المجلس عدداً من القرارات على رأسها تكريم أسر الشهداء من محافظة الغربية وإعفاء ذويهم من المصروفات بالجامعة، وعمل وقفة تضامنية مع القوات المسلحة وإقامة صلاة

الغائب فى إدارة الجامعة وجميع الكليات بعد صلاة ظهر غداً الإثنين والتى تتزامن مع باقى الجامعات المصرية ... وأهاب رئيس الجامعة بالسادة عمداء الكليات أن يكون الجميع على مستوى المسئولية وأن يتم التعامل بكل حسم وحزم مع كل من يحاول أن يخرج على نظام العملية التعليمية ... مطالباً إياهم بضرورة موافته يومياً بتقرير عن الحالة الأمنية فى كلياتهم ... مع التشديد على ضرورة استكمال تركيب كاميرات المراقبة فى باقى الكليات.