عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة كفرالشيخ يلتقي طلاب كلية التجارة

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس، بطلاب وأعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة في إطار سلسلة لقاءاته مع الطلاب الجدد بمختلف الكليات، لتعريف الطلاب بالجامعة وطبيعة الحياة الجامعية ونظام الدراسة وبرامج الأنشطة الطلابية المختلفة، وبرامج تنمية المهارات والخدمات،

وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى بعض الطلاب.
قدم القمري التهنئة للطلاب بالعام الدراسي الجديد، وأعلن أنه بعد ثورتين، لم يعد مقبولا تكميم الأفواه، وحرية الرأي المنضبطة مكفولة للجميع في إطار القوانين واللوائح الجامعية ، حتى لا تؤدى إلى فوضى.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه لن يسمح بتنظيم أسر طلابية على أساس ديني أو حزبي داخل الجامعة، حتى لا ينشغل الطلاب بالخلافات والصراعات الحزبية على حساب تحصيل العلم.

وأوصى قمري الطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب المغرضة التي تستهدف هدم مؤسسات الدولة والنيل من رموزها.

وأضاف "من حقكم الفخر بانتمائكم لهذه الجامعة التي لم تدخر جهدا للنهوض بالعملية التعليمية كماً ونوعاً والتوسع بها أفقيا ورأسيا، وتشجيع البحث العلمي ودعمه، ودعم التعاون معا لمؤسسات العلمية في الداخل والخارج، والاستفادة من التطورات العلمية والتقنيات الحديثة لتحظى بمكانة علمية متميزة بعد ثماني سنوات من الجد والاجتهاد".

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المساهمة والانضمام لأسرة رابطة أصدقاء مستشفى جامعة كفر الشيخ، وذلك من أجل المساهمة في التبرعات لاستكمال تجهيز المستشفى التي سوف تخدم  جميع أبناء المحافظة، والتي من المفترض افتتاحها العام القادم.