رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صرف 2000 جنيه إعانة لآسر ضحايا مرسى سمالوط

المحـافظـات

السبت, 11 أكتوبر 2014 01:54
صرف 2000 جنيه إعانة لآسر ضحايا مرسى سمالوطمرسى سمالوط

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال السيارة التي سقطت بمجري النيل أمام مرسي أولاد علي بقرية العوايسة بمركز سمالوط شمال المنيا، والتي كانت تقل عددًا من المواطنين في طريق عودتهم من تشييع جنازة، وتبين أن السيارة تحمل رقم 41566 ربع نقل المنيا، بيضاء اللون ماركة شيفرولية.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثث الضحايا، وتضاربت المعلومات حول عدد الغرقي من مستقلي السيارة حتى الآن، أما المصادر الأمنية، فتؤكد أنه لا يوجد حصر بأعداد الغرقي حتى الآن.
وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد طاهر رفعت مأمور مركز

شرطة سمالوط، بسقوط سيارة ربع نقل من أعلي معدية بنهر النيل، أمام مرسي قرية العوايسة، وكشفت التحريات الأولية، أن السيارة كانت تقل عددًا من المواطنين في طريق عودتهم من تشييع جنازة بالبر الشرقي بقرية بني خالد، ورجحت التحريات انزلاق السيارة بالنيل، بسبب عدم شد فرامل اليد.
ومن جانبه أصدر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا توجيهاته لسكرتير عام مساعد المحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بتعزيز الخدمات من قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية للإسراع في انتشال
الجثث عقب سقوط سيارة في نهر النيل أمام مرسي أولاد على بقرية العوايسة بسمالوط.
كما قرر المحافظ صرف مبلغ 2000 جنيه إعانة عاجلة لأسرة كل متوفي، كما أكد المحافظ على مواصلة البحث عن مفقودين آخرين، والدفع بعدد كاف من سيارات الإسعاف، إلى جانب إنارة الموقع بالشكل الكاف.
ومن جانبه أكد محمود سعد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط أن قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية تمكنت من انتشال 6 جثث حتى الآن بعد سقوط السيارة في النيل، وجار البحث عن الآخرين والذي رجح أن يصل عددهم إلى 7 أشخاص.
وقال إن الحادث وقع عند رجوع إحدى السيارات للخلف، وكانت ضمن مجموعة من السيارات، متجهة لتشييع أحد المتوفين، فسقطت مباشرة في المياه، ودفعت إسعاف المنيا بعدد 15 سيارة لموقع الحادث.

أهم الاخبار