رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط خلية إرهابية استهدفت محولات الكهرباء بالفيوم

المحـافظـات

الأربعاء, 08 أكتوبر 2014 14:18
ضبط خلية إرهابية استهدفت محولات الكهرباء بالفيوماللواء الشافعى محمد حسن مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم
وكالات:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم من ضبط خلية استهدفت تخريب المحولات والأسلاك الهوائية لأبراج الضغط العالى عن طريق إطلاق الرصاص على المحولات أو إلقاء سلاسل حديدية على الأسلاك لحرق لوحات التحكم، وسقط 8 من أعضاء الخلية بالمراكز ينتمون لتنظيم الإخوان.

كانت قد وردت معلومات للواء الشافعى محمد حسن مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم من فرع الأمن الوطنى واللواء محمد الشامى مدير البحث الجنائى تفيد تحديد خلية تخريب منشآت الكهرباء بقرى

المراكز بإطلاق النار على محولات الكهرباء.

أكدت التحريات والمعلومات التى جمعها الضباط وأشرف عليها العميد حسام عبد اللطيف رئيس المباحث الجنائية أن الخلية تضم كلا من "عمر.ع” -19 سنة- جزار، و”عبد الله. ع” -25 سنة- عامل ويقيمان بمركز إطسا، و”عبد الله.ح” -36 سنة- موظف بالتأمينات ومقيم بدرب الطباخين بمدينة الفيوم، و”عبد الله. س” -36 سنة- أمين مرافق زراعية

بمديرية التربية والتعليم ومقيم بقرية هوارة بمركز الفيوم والمطلوب ضبطه فى الجناية رقم 3777 لسنة 2013 حريق كمين اللاهون، و”صلاح.ع” -45 سنة- تاجر، و”عبد المقصود. ع” -45 سنة- مدرس ومقيم بقوتة بمركز يوسف الصديق، و”جمال. ي”-50 سنة- مدير جمعية زراعية بناحية قرية أباظة، و”شعيب.ش” -45 سنة- مدرس من نفس القرية.

تم تكليف مجموعات قتالية وعناصر من القوات الخاصة باستهداف أماكن تواجدهم حيث تم ضبطهم، واعترفوا بانضمامهم إلى الخلية بغرض زعزعة الثقة فى الحكومة الحالية وتحريض الأهالى لإثارة الفوضى، وأحيلوا إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 15 يوماً على ذمة وتولت التحقيق.
 

أهم الاخبار