رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. محافظ الغربية يقود حملة لإزالة المبانى المخالفة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية بجولة ميدانية فى رابع أيام عيد الأضحى تفقد خلالها عددا من مناطق مدن المحافظة والطرق السريعة والفرعية

وأكد المحافظ أنه سيقود بداية من غد الأربعاء حملة لإزالة جميع المبانى المخالفة والتى أقيمت على الأراضى الزراعية عقب إجازة العيد بعد أن تم حصرها وتحذير أصحابها.
وكان المحافظ قد التقى بأهالى شارع الحكمة وحسن شحاتة للوقوف على حالة النظافة العامة خاصة بعد عيد الأضحى المبارك والتأكد من تنفيذ التعليمات بتكثيف حملات النظافة فى الشوارع والميادين لرفع مخلفات القمامة والتى زادت كميتها فى فترة العيد.
كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية لرصف طريق الحكمة - الملاحة والذى يعد محورا مروريا جديدا لربط مدينة طنطا بطريق شبين الكوم وقد سادت حالة

من الفرحة بين المواطنين لتواجد المحافظ معهم خلال أيام العيد والإشراف بنفسه على رفع القمامة من الشوارع.
ومن جانبه أكد المحافظ أنه يتابع بنفسه على مدار الساعة مواجهة أى آثار للتلوث من خلال الحملات التى تقوم بها البيئة على الأنشطة الصناعية بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية والدفاع المدنى وكافة الجهات المدنية.
وأشار إلى جهود مباحث التموين فى حماية الأسواق من السلع الفاسدة واللحوم المستوردة والتى تم ضبطها بعد محاولة بعض الجزارين بيعها على أنها لحوم بلدية.