رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الهجان يؤدي صلاة العيد بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي

المحـافظـات

السبت, 04 أكتوبر 2014 09:51
الهجان يؤدي صلاة العيد بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي
كتب- أمير الصراف :

أدى عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء حسن السوهاجي مدير أمن قنا، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية،  صلاة عيد الأضحى في مسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائى وعدد كبير من أبناء محافظة قنا،  ووجه المحافظ التهنئة  لأهالي محافظة قنا بعيد الأضحى متمنيا كل الخير لأهالي المحافظة وأن يعود عليهم دائما الأعياد بالخير والبركات.

كان الهجان قد شدد على تكثيف أعمال النظافة بمدن ومراكز المحافظة وإزالة مخلفات أعمال

ذبح الأضاحي ونظافة الميادين الرئيسية والشوارع والمتنزهات والحدائق طوال أيام العيد حتى يهنأ المواطنون والأطفال بالاستمتاع بقضاء العيد في جو من النظافة والمرح.
وعقب انتهاء شعائر الصلاة توجه المحافظ إلي مستشفي قنا العام والمستشفي العسكري بقنا للاطمئنان علي المرضي ومشاركته فرحة العيد وقام بتوزيع العديد من الهدايا العينية والنقدية عليهم  لإدخال الفرحة على قلوبهم وتمنى
لهم الشفاء العاجل .

كما توجه إلي مؤسسة أحمد جبره الخيرية للأطفال الأيتام لتهنئتهم بالعيد وقدم لهم العديد من الهدايا العينية والنقدية متمنيا لهم مستقبل مشرق مؤكدا تقديم المحافظة الرعاية الشاملة لليتيم ( اجتماعية،تعليمة، صحية، شاملة) .

وشدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد القصوى من خلال غرفة العمليات بالمحافظة والفروع التابعة لها بمختلف مراكز المحافظة لاستقبال أي شكاوي أو بلاغات من المواطنين وكذلك رفع حالة الاستعداد بكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ( مستشفيات ، تموين ، طب بيطري ، ري ) بالتنسيق مع القوات المسلحة وقوات الشرطة .

أهم الاخبار