رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور..توافد مواطنى الإسكندرية على منافذ بيع اللحوم

المحـافظـات

الخميس, 02 أكتوبر 2014 17:34
صور..توافد مواطنى الإسكندرية على منافذ بيع اللحوم
الإسكندرية - أميرة عوض

رصدت عدسة  " بوابة الوفد " اليوم الخميس توافدا كبيرا من أهالى الإسكندرية  قبل عيد الأضحى على منافذ بيع اللحوم  التى نظمتها مديرية الزراعة بالمحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة بأسعار تنافسية. أكد الحاج محمد مصفى أحد القائمين على البيع بإحدى المنافذ  - بأن سعر اللحم الضاني من 45 إلى 55 جنيهًا؛ بينما سعرها عند الجزار يصل من 80 إلى جنيها كما بينما تباع لدى الجزار بسعر 70 جنيها للكيلو وهو

ما أدى إلى تزاحم المواطنين على سلع  المنافذ.

وأشار محمد صبحى مواطن – إلى أن أسعار اللحوم بالمنافذ التى أنشأتها المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة جاءت نجدة للمواطن المصري من جشع الجزارين ونوه بأن اللحوم التى قام بشرائها جيدة جدا وقد نصح جميع أقربائه بالشراء منها.
وأضافت ليلى حسن ربة منزل – من أفضل القرارات التى تمت قبل العيد

هو إنشاء منافذ بأسعار تنافسية للمواطن البسيط الذى  يستطيع الشراء بأسعار مرتفعة ونوهت بأنها قامت بشراء لحوم بأضعاف الكميات التى كانت تقوم بشرائها من قبل بسبب أسعارها المناسبة للجميع.
وطالبت ماجدة مصطفى ربة منزل – بأن تستمر منافذ بيع اللحوم بعد عيد الأضحى المبارك ليستطيع محدودى الدخل شراء اللحمة وقالت لحوم المنافذ جيدة جدا وتطهو سريعا ولقد اشتريت كميات وجاءت لأشترى مرة أخرى لجودة اللحوم.
وكان اللواء طارق المهدى قد افتتح 12 منفذا لبيع اللحوم والخضروات والفاكهة والسلع التموينية بشرق وغرب المدينة  بأسعار تنافسية وذلك ليستطيع محدودى الدخل الشراء ولردع جشع التجار.

أهم الاخبار