رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقامة 5 شوادر لتوفير اللحوم قبيل عيد الأضحى بقنا

المحـافظـات

الخميس, 02 أكتوبر 2014 14:53
إقامة 5 شوادر لتوفير اللحوم قبيل عيد الأضحى بقنا
وكالات

أكد محافظ قنا اللواء عبد الحميد ، اليوم الخميس ، أن مديرية الزراعة بالمحافظة قامت بإقامة 5 شوادر بمدينة قنا لتوفير اللحوم المتنوعة لبيعها في السوق تيسيرا على المواطنين قبيل عيد الأضحى .

وقال الهجان إن اللحوم البلدية ستباع بسعر 55 جنيها للكيلو إلى المواطنين .. مشددا على ضرورة تواجد مندوب من إدارة التعاون الزراعي لمراقبة عملية البيع وضمان

وصول اللحوم بالأسعار المقررة للمواطنين .

وفى الأقصر ، كلف المحافظ اللواء طارق سعد الدين ، وكيل وزارة الزراعة خالد منوفي بالتنسيق مع رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة لاستلام الحصة المقررة من اللحوم البلدية التي سيتم توزيعها للمواطنين والفئات الأكثر احتياجا .

وأشرف اللواء عادل مهران سكرتير عام المحافظة ، على

توزيع 1000 كجم لعمال النظافة والأحياء والمواطنين مجانا هدية عيد الأضحى من الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار توجيهاته لتوزيع 200 طن من اللحوم البلدية على 100 ألف أسرة بسيطة في المحافظات والمناطق النائية .

و أكد مهران على ضرورة الالتزام بالإجراءات التي حددها قطاع الثروة الحيوانية فيما يتعلق بخطة الذبح والتوزيع وكشوف المستحقين ، حيث يتم التوزيع داخل منفذ توزيع مديرية الزراعة بالأقصر بمعرفة رؤساء المدن بالتنسيق مع مديرية الشئون الاجتماعية وإدارتها ومكاتبها الموجودة بالمراكز .

أهم الاخبار