رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم أوائل الشهادات العامة والجامعات بشمال سيناء

المحـافظـات

الأربعاء, 01 أكتوبر 2014 17:08
تكريم أوائل الشهادات العامة والجامعات بشمال سيناء
وكالات:

كرم اللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة نائبًا عن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور،محافظ شمال سيناء  150 من أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والفنية والأزهرية والجامعات والمعاهد، وذلك في احتفالية كبرى جرت بقاعه المؤتمرات بالمدينة الشبابية بالعريش.

وأكد اللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة علي التكاتف والتعاون بين أبناء مصر جميعًا لتسطير أمجد الصفحات في تاريخ مصر الحديثة كما سطرها أجدادنا في الماضي ولحمل مشاعل العلم وإنارة طريق الحرية للأجيال القادمة من أجل النهوض بمصرنا العزيزة.
أضاف”عيسي”أن المكرمين سهروا الليالي لتحقيق التفوق وانهم من سيحملون علي عاتقهم في الغد القريب مشاعل العلم والمعرفة لإنارة الطريق لغيرهم من الأجيال القادمة ولرفعة مصرنا الحبيبة إلي مصاف الدول المتقدمة لتحتل مكانتها الحضارية بين الأمم.
أشار “عيسي” ألي أن العلم لعب دورًا كبيرًا في نهضة الامم السابقة وأن الدول العظمي تقدمت في جميع مناحي الحياة نتيجة العلم والاهتمام بالعلماء وتطويع كل مقدراتها لخدمة العلم والبحث العلمي.
وفى نهاية الاحتفالية قام سكرتير عام المحافظة بتكريم 10 طلاب من أوائل الشهادة الابتدائية، 11 من اوائل الشهادة الإعدادية  و 30 طالبًا من أوائل الثانوية العامة و18 من أوائل الثانوية الفنية وطالبين من أوائل مدرسة الصم والبكم والأمل للمكفوفين و 10 من اوائل الابتدائية الازهرية 10 من اوائل الإعدادية الأزهرية 11 من أوائل الثانوية الازهرية 13 من أوائل الكليات والمعاهد، 12 طالبًا من الفائزين بالمسابقات المختلفة، علاوة علي تكريم 25 من مديري الإدارات التعليمية والمدارس والمعاهد الأزهرية الفائزة بالمراكز الأولي وذلك بمنحهم شهادات تقديرعلي تفوقهم و مبالغ مالية.
حضر الاحتفالية رؤساء مجالس المدن والقيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية وأولياء الامور.

أهم الاخبار