رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ مطروح يكرم وكيل مستشفى الأطفال لإنقاذ رضيع

المحـافظـات

الاثنين, 08 سبتمبر 2014 14:08
محافظ مطروح يكرم وكيل مستشفى الأطفال لإنقاذ رضيع
وكالات:

كرم محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور اليوم الإثنين وكيل مستشفى الأطفال التخصصي بمدينة مرسى مطروح وإحدى الممرضات، لجهودهم فى إنقاذ حياة طفل رضيع وتقديم كافة الرعاية الطبية للطفل على الرغم من خطورة حالته.

وقدم المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية للطبيب والممرضة، وشهادة تقدير للعاملين بالمستشفى، مؤكدا أن ما قام به مسئولي مستشفى الأطفال مثالا يحتذى به بين

العاملين بالصحة، مشيرا إلى ضرورة أن تنتهج كافة المستشفيات نفس النهج بالاهتمام بالحالات المرضية وتقديم الخدمات الطبية المميزة لكافة المواطنين.
وأشار المحافظ إلى حرصه على مكافأة المتميزين، كما يتم توجيه عقوبات على المقصرين، وذلك للعمل على الارتقاء بقطاع الصحة كاملا في كافة مستشفيات المحافظة.
كان أحد المصطافين قد تقدم بالشكر لكل من الدكتور مبروك سالم وكيل المستشفى واحدي الممرضات، عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" مؤكدا إن نجله تعرض لتدهور حالته الصحية ، فتوجه لمستشفى الأطفال وفوجئ بالاهتمام من كل العاملين بالمستشفى خاصة الطبيب والممرضة ، مضيفا أنه تمت معاملته باهتمام وعناية متميزة بصورة لم يلقيها ، مما ساعد فى شفاء نجله ، وفور ورود الخبر للمحافظ قام بالاتصال بالمواطن الذي أكد له على اهتمام العاملين بالمستشفى والذى فاق بعض المستشفيات الخاصة.

أهم الاخبار