رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ مطروح يغرم محلً تجاريًا 13 ألف جنيه لسوء النظافة

المحـافظـات

الجمعة, 05 سبتمبر 2014 15:10
محافظ مطروح يغرم محلً تجاريًا 13 ألف جنيه لسوء النظافة
مطروح- غادة الدربالى:

تفقد اليوم اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح، مقر النادى الاجتماعى بمرسى مطروح والمنطقة المحيطة به، وفرض غرامة فورية على أحد المحال التجارية الكبرى المجاورة للنادى لقيامهم بوضع البضائع على الرصيف وسحب رخص 3 سيارات نقل بضائع تابعة للمحل  لتسببهم بغلق الطريق العام بينهم وبين النادى والتحفظ عليهم.

وكان محافظ مطروح فوجىء أثناء جولته بالنادى الاجتماعى بوجود 3 سيارات نقل محملة بالبضائع

أمام أحد المحال التجارية الكبرى مغلقة الطريق أمام السيارات والمارة بالإضافة إلى تنزيل البضائع على الرصيف وليس بداخل مخازن فقام المحافظ على الفور بسحب الرخص بنفسه.
ووجه لمدير المرور بالتحفظ على السيارات الثلاثة لحين اتخاذ القرار المناسب بشأنهم، بالإضافة إلى التنبيه على المرور بعدم وقوف أى سيارات وتعيين خدمة مرورية فى
هذا الشارع أمام النادى الاجتماعى نظرا لضيق الشارع.
كما قرر تغريم أحد الفنادق مبلغ 10 آلاف جنيه لسوء النظافة أمام المبنى على الرغم من التنبية علية من قبل بالإضافة إلى فرض غرامة 2000 جنيه على أحد الكافتريات أمام مكتبة مطروح العامة لإشغالها الطريق العام.

وأثناء جولته بالنادى قرر المحافظ عزل مدير النادى من منصبه لسوء النظافة بالنادى رغم إعطاء المحافظ مهلة أسبوع لإزالة كافة الملاحظات فى النظافة داخل النادى حتى لا يوثر على المظهر الحضارى والجمالى أمام زائرى وأبناء المحافظة.

أهم الاخبار