رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتراضًا على نقلهم...

بالصور.. اعتصام مدرسى الإعدادية بالمنوفية

المحـافظـات

الأحد, 31 أغسطس 2014 11:41
بالصور.. اعتصام مدرسى الإعدادية بالمنوفيةجانب من الاعتصام
المنوفية - أحمد بلال:

دخل ما يقرب من 200 مدرس ومدرسة من العاملين بمدرسة الإعدادية القديمة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى اعتصام عن العمل داخل المدرسة اعتراضا على قرار إدارة التعليم الفني بنقلهم من مدرسة الحرية التجارية إلى مدرسة الإعدادية القديمة، وتحويل مدرسة الحرية الى مدرسة فندقية بالمخالفة للقانون الذى نص على انشاء مدرسة واحدة فى المحافظة فى الوقت الذي توجد فيه مدرسة بمركز قويسنا.

قال محمود عبدالحميد "أحد المدرسين": إن وكيلة الوزارة السابقة ومدير ادارة التعليم الفنى ومديرة مدرسة الحرية التجارية اتفقوا بدون علم المدرسين على تحويل المدرسة الى فندقية بالرغم من وجود مدرسة فى المحافظة وهو ما يعتبر مخالفاً للقانون.
أوضح عبدالحميد: "إننا تواصلنا مع المحافظة وحصلنا على وعد منهم ببقائنا فى اعمالنا ولكن المحافظة غدرت بنا ولا نجد مكاناً فى المدرسة

الجديدة لنا".
وأضاف المدرسون: "إن مدرسة الحرية التجارية بمدينة شبين الكوم من اكبر المدارس فى أعداد ومجموع الطلاب، وان أصغر المدرسين فى المدرسة لا تقل سنة عن 50 سنة, وعندهم أمراض, واستطرد المدرسون ان إدارة المدرسة حولوا المدرسة بدون علمنا الى مدرسة فندقية ومش عارفين مصيرنا اية، هنرجع لمدرسين عاملين فى الوقت اللى فيه ناس عندها ضغط وعندها سكر".
اشتكى المعتصمون من ضم كل المدرسين فى شئون الطلبة وشئون العاملين والاخصائيين اكثر من 40 فرداً في غرفة واحدة مما يعتبر مشكلة كبرى.

 

أهم الاخبار