رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الإسكندرية تنهى إجراءات الترشح لمنصب العميد

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح الدكتور صديق عبدالسلام نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث ورئيس لجنة اختيار العمداء بالجامعة بأن اللجنة تنتهى اليوم من إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين للترشح لعمادة كليات الطب والآداب ورياض الأطفال.

يقوم المرشحون خلال المقابلة بعرض البرامج الخاصة بهم ثم تقوم اللجنة برفع الأسماء النهائية لرئيس الجامعة الدكتور أسامة ابراهيم ليرفعها إلى وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبدالخالق لعرضها على الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستصدار القرار الجمهورى بتعيين عمداء الكليات الثلاث.

وأضاف الدكتور صديق أن المجموعة الثالثة والأخيرة التـى تنتهى فتـرة العمـادة بهـا لهـذا العــام ( 2014/2015 ) تشمل كليات التربية النوعية والعلوم ومعهد الدراسات العليا والبحوث ومعهد البحوث الطبية وطب الأسنان والمعهد العالى للصحة العامة والتربية الرياضية

للبنين والزراعة بالشاطبى، حيث تتلقى اللجنة طلبات الترشح للعمادة بهذه الكليات والمعاهد اعتباراً من 30 أغسطس وحتى 6 سبتمبر على أن تتلقى الطعـون يومى 7 ، 8 سبتمبر ويتم البت فيها وتحديد الأسماء النهائية للمرشحين يوم 9 سبتمبر، وبذلك تبقى 4 كليات لن تنتهى فترة العمادة بها هذا العام وهى الحقوق والتجارة والهندسة والتمريض.

وأوضح أن اللجنة حريصة على إنهاء جميع الأعمال الخاصة بالترشيحات قبل شهر من انتهاء فترة العمـادة حرصاً على انتظام العملية التعليمية.