عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اقتحام وحدة صحية بالشرقية وبناء غرفة بداخلها

بوابة الوفد الإلكترونية

اقتحم 3 أشخاص من أهالي قرية هرية رزنة بمحافظة الشرقية، الوحدة الصحية بالقرية وقاموا، ببناء غرفة بحجة أنهم يخصصونها نقطة للإسعاف لخدمة القرية، وبعد أن تم بناء الغرفة وتركيب الأبواب والشبابيك اتضح أنهم لم يحصلوا علي تصاريح تثبت ذلك من الأجهزة المختصة، فى الوقت الذي تقف فيه مديرية الصحة مكتوفة الأيدى تجاه  الفضيحة.

أكدت الدكتورة  سوسن عمران، مديرة الوحدة السابق أنها قامت بتحرير محضر بمركز الزقازيق يحمل رقم 7944 بمجرد أن اكتشفت تلك الواقعة، أثبتت فيه قيام 3 أشخاص ببناء غرفة  لصالحهم بالوحدة الصحية بالقرية بعد أن خدعوا الجميع غرفة لنقطة الاسعاف، وأنهم دائمو التردد عليها في أي وقت كما لو كانت منزلا لهم رغم عدم أحقيتهم فى التواجد بالمكان.
وأوضحت الدكتورة هبة بيومي مديرة الوحدة حالياً التي تولت ذلك المنصب منذ 4 أيام فقط أنها غير معترضة علي بناء نقطة بالوحدة، بل إنها تؤيد ذلك لخدمة القرية بالكامل، ولكنها أعربت عن استيائها من استيلاء هؤلاء الأشخاص علي الغرفة في ظل تجاهل تام من الأمن بالمحافظة والأجهزة التنفيذية.
وأشارت إلى إنها قامت بتحرير محضر بمركز الزقازيق ضد كل من «كمال أبوضيف»، «يسرى عبدالهادى»، «محمد العوضى» وذلك لاقتحامهم الوحدة وبناء غرفة بحجة أنها نقطة إسعاف لخدمة قرية هرية رزنه».