رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لاتهامهم بأعمال شغب بالإسكندرية..

تجديد حبس وكيل كلية التربية الإخوانى و10 آخرين

المحـافظـات

الثلاثاء, 26 أغسطس 2014 09:59
 تجديد حبس وكيل كلية التربية الإخوانى و10 آخرين
الإسكندرية ـ شيرين طاهر:

أمر المستشار محمد صلاح، محامى عام أول نيابات شرق الكلية بالإسكندرية،  بتجديد حبس وكيل كلية التربية بالإسكندرية السابق الإخواني 45 يوماً على ذمة التحقيق لانتمائه لجماعة الإخوان وتحريض الطلاب على العنف ضد رجال الشرطة والجيش.

كانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية ألقت القبض على القيادي الإخواني وكيل كلية التربية بالإسكندرية فى منزله بمنطقة سيدي جابر.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن تلقى إخطارا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات سرية بقيام

المدعو "محمود الإبياري"، 59 سنة، أستاذ بكلية التربية ووكيل الكلية للدراسات العليا، والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين الصادر بشأنه أمر ضبط وإحضار يقوم بالتردد على إحدى الشقق السكنية بالمنطقة.
قامت على الفور قوات الأمن العام والوطنى بالتنسيق مع رجال المباحث والأمن المركزي، تم استهداف المكان وألقي القبض عليه داخل مسكنه لاتهامه بالتحريض على أعمال العنف وإثارة الشغب. تم إحالته للنيابة التي تولت
التحقيق.
فى سياق متصل تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على 10 أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين أثناء قيامهم بشأن تجمع عدد من عناصر تنظيم الاخوان بشارع سوريا دائرة قسم سيدي جابر معطلين الحركة المرورية مما أثار استياء المواطنين، مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة، وما تبع ذلك من إحداث تلفيات بواجهة بعض المحلات والعقارات فى الشارع ذاته المشار إليه  ومحاولة بث الرعب فى نفوس المواطنين، تمكن رجال المباحث من فض الاشتباك وتفريقهم وفتح الطريق وضبط عدد ١٠ أشخاص من العناصر الإخوانية التي تسببت فى أعمال التخريب، جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

أهم الاخبار