رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جامعة سوهاج تشارك في أوليمبياد الجامعات الخامس بالإسكندرية

المحـافظـات

الاثنين, 25 أغسطس 2014 08:11
جامعة سوهاج تشارك في أوليمبياد الجامعات الخامس بالإسكندرية
سوهاج- محمد أبو خضرة:

وافقَ الدكتور نبيل نور الدين- رئيس جامعة سوهاج-  على المشاركة  في دورة الأولمبياد الخامسة للجامعات المصرية، والتي تُنظِّمها جامعة الإسكندرية خلال الفترة من 17 سبتمبر؛ وحتى 23 القادم بوفدٍ يضم 100 فرد.

أشار إلى حرص الجامعة على المشاركة الدائمة في مثل تلك التجمعات الطلابية التي من شأنها تدعيم أواصر التعاون، والألفة بين شباب الوطن.
ومن ناحيةٍ أخرى أكدَ إسماعيل الظهري-

مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب- على الانتهاء من كل الاستعدادات للمشاركة في المرحلة الثانية لدورة الشهيد الرفاعي الــ41؛ والتي سوف تبدأ فعاليتها خلال الفترة ما بين 24 أغسطس الجاري، وحتى العاشر من سبتمبر القادم، حيث تستضيف الجامعة- علي ملاعبها- مباريات الكرة الطائرة للمجموعة الثانية للطلاب لجامعات: " بني
سويف، أسوان، إضافة لسوهاج " على أن يصعد للأدوار النهائية أول وثاني المجموعة، لتقام الأدوار النهائية بصالة جامعة القاهرة.
وعلي صعيد بطولة الشهيد الرفاعي لكرة اليد طلبة؛ أشار ياسر طه- مدير إدارة النشاط الرياضي بالمركزية- أن منتخب الجامعة سوف يلتقي جامعتي أسيوط، وأسوان يومي 29،30 من الشهر الحالي على ملاعب جامعة أسيوط؛ وذلكَ في إطار منافسات المجموعة الخامسة، والتي سوف يصعد منها الأول والثاني، لافتًا إلى أن الأدوار النهائية للبطولة سوف تقام في صالة كلية الهندسة بحلوان.

 

أهم الاخبار