رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"لطفي" يتفقد أعمال تطوير مستشفى بنى سويف الجامعى

المحـافظـات

الأحد, 24 أغسطس 2014 14:13
لطفي يتفقد أعمال تطوير مستشفى بنى سويف الجامعىجانب من الجولة التفقدية
بني سويف - محسن عبدالكريم:

استكمل الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف تفقده سير العمل بمستشفى جامعة بنى سويف، يرافقه الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي ولفيف من الأساتذة ورؤساء الأقسام والتخصصات المختلفة للمستشفى.

حيث قام بزيارة قسم الأمراض الصدرية، وتفقد مكان وحدة العناية المركزة الصدرية المجاورة لغرفة منظار التجويف الصدري الذي بدأ التدريب عليه وفي انتظار الانتهاء من تجهيز العناية المركزة الصدرية حتى يتمكن القسم من أداء الدور المنوط به للتشخيص والعلاج ومتابعة الحالات الحرجة.

وقام رئيس الجامعة أيضًا بتفقد أعمال التطوير وإعادة الهيكلة لقسم الاستقبال والطوارئ والخدمات

الملحقة بهما والذي ساهمت في تطويره جمعية نهضة بنى سويف، وعند الانتهاء من تطويره سيصبح إضافة جديدة للإنجازات التي تشهدها المستشفى في الفترة الحالية مما يمكن المستشفى الجامعي من مضاعفة استقبال حالات الطوارئ والاصابات والتعامل معها بطريقة سليمة.
وقد تعهدت الجمعية لها بالمساهمة في إمداد قسم الطوارئ بعدد من التمريض المتخصص وتحمل نفقات النوبتجيات الخاصة بقسم الطوارئ والاستقبال.
وحرص رئيس الجامعة على استكمال تفقده لكل ما يدور بالمستشفى من أعمال حتى النهاية فقد قام بتفقد قسم الأشعة
التشخيصية وجهاز الأشعة الجديد الذي بدأ العمل به هذا العام وكذلك جهاز الماموجرام لتشخيص أمراض الثدي المختلفة وحالات أورام الثدي وشاهد  أيضًا التشغيل التجريبي للتدريب على جهاز الأشعة المقطعية متعدد الشرائح تمهيدًا لافتتاح العمل به بشكل كامل قريبًا والتي قامت بإهدائه للمسشتفى الجامعي النقابة العامة للأطباء للمساهمة في تحسين الخدمة التشخيصية المتطورة بالمحافظة.
وفي ختام الزيارة أشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق عميد الكلية وإدارة المستشفى وجميع أعضاء هيئة التدريس والتمريض والعاملين بالمستشفى لما لمسه من جهود كبيرة لخدمة المرضى غير القادرين من أبناء محافظة بنى سويف وبما لاحظه من امتلاء جميع الأقسام وأماكن التشخيص بالحالات المرضية المختلفة الي تقدم لها خدمة طبية على أحسن مستوى علمي وفني ذات تقينات عالية.

أهم الاخبار